الخميس، 22 مارس 2012

"كاب اف ام" أول إذاعة جهوية بالوطن القبلي تنطلق يوم 24مارس

تنطلق اذاعة كاب اف ام اول اذاعة جهوية في الوطن القبلي في العمل الفعلي بداية من يوم  السبت 24 مارس في حدود منتصف النهار على موجتي الاف ام 91 فاصل 5  و 105 فاصل 9 حسب ما اعلنته يوم الاربعاء السيدة الفة التونسي  مؤسسة الاذاعة الجديدة .

وقالت الرئيسة المديرة العامة للاذاعة الجديدة "تنطلق اذاعة  كاب اف ام في عملها الفعلي بداية من السبت  بطموح كبير في ان  تجد لها مكانا متميزا في الساحة الاعلامية الوطنية وان تكون صوت  الوطن القبلي في التعببر عن مشاغل الاهالي وتطلاعتهم في اعلام نزيه  يحترم اخلاقيات المهنة ويقدم الاضافة".

وقالت الفة التونسي متحدثة باسم الفريق الذي سيعمل على تنشيط  مختلف برامج المحطة الجديدة " نحن واعون بالمسؤولية الملقاة  على عاتقنا سيما واننا سنكون اول اذاعة جهوية في ولاية نابل وكلنا ثقة في لمستقبل وفي تونس الجديدة ديدننا الالتصاق بمشاغل المستمع حيث ما كان  في ريف الوطن القبلي وفي مدنه".

ولاحظت، ان انشاء هذه الاذاعة هي بالنسبة لها" مغامرة باتم معنى  الكلمة، مغامرة مادية خاصة وان كل التمويلات التي تم رصدها لهذا  المشروع هي استثمارات شخصية، فضلا عن ان قبول المجازفة والمنافسة  في هذا الميدان سيزيد دون شك فريق العمل عزما على تقديم الاضافة  لافتكاك مكانة له عند المستمعين في جهة الوطن القبلي وفي عدد من  المدن التونسية".

وتجدر الاشارة الى ان اذاعة // كاب اف ام// وهو المولود الاعلامي  الاول من نوعه في ولاية نابل يجمع عددا من الصحفيين والتقنيين  الشبان الذين قالوا انهم // يحدوهم طموح كبير في ان يكونوا  رافدا
اعلاميا ونقطة اشعاع لاعلام جهوي حر ومهني ومحايد ونزيه،اعلام  يحترم المستمع ويعبر عن مشاغله ويقدم له الاضافة سواء في المواد  الاخبارية او الترفيهية و التثقيفية.